Hide.io MOD APK 32.1.6 (عملات غير محدودة) لنظام Android 2021

hide.io mod apk

HIDE.IO (MOD ، عملات غير محدودة) - كان مألوفًا لمحبي ألعاب الرماية عبر الإنترنت ، ولكن مع هذا النطاق الديناميكي من الاتجاهات ، حاربنا بالفعل على كل من المقاييس الذرية واستخدام المركبات المدرعة بشكل كبير.

بشكل أساسي ، استخدم مبتكرو اللعبة الجديدة المسماة Hide.io عناصر من ألعاب سابقة في السلسلة ، لكنهم أرادوا أيضًا الابتعاد عن الموضوعات القتالية وإعادتنا إلى طفولتنا من خلال التظاهر بأننا نلعب الغميضة باستخدام هواتفنا الذكية .

كما ترى ، فإن مهمتك هي الاختباء في مواقع مختلفة وخلق وهم بأنك غير مرئي للآخرين. يمكن العثور على لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم في لعبة متعددة اللاعبين مكتملة.

hide.io mod apk
hide.io mod apk

من السمات المميزة لألعاب "io" العادية أن اسم اللعبة يجسد هدفها الرئيسي ومفهومها الأساسي. تدور معظم طريقة لعب hide.io حول الصور المخفية ، وهدفك هو كشفها. في تلك الغرف ، يوجد العديد من العناصر ، مما يجعل البحث صعبًا نظرًا لمحدودية المساحة المتوفرة لديك.

جرب هذا أيضًا: قواعد البقاء على قيد الحياة MOD APK

باستخدام apk mod io ، يمكنك اختيار من أين تبدأ من خلال المراقبة بشكل عام. عندما تعثر على العنصر ، تحرك وحطمه بالعصا لتغطيته. بعد ذلك ، سوف تتلقى المكاسب من اللوحة. ستحصل على نتائج أفضل إذا أنفقت المبلغ المناسب من المال.

إنها تجمع بين الصندوق والأبعاد الثلاثية ، على الرغم من أنها ليست مفصلة بشكل مفرط وجميلة ، لكنها لا تزال كافية لخلق تجربة مدهشة. يمكن استكشاف الخريطة بسهولة من الأعلى مع عرض ثابت. من المهم استخدام العناصر المألوفة لجعل اللعبة أكثر صعوبة. في كل مرة يتم فيها تعيين حد زمني جديد ، تتغير الخريطة باستمرار. يضيف Inge العديد من الخرائط الجديدة إلى اللعبة مع كل تحديث.

اللعب:

يمكن لأكثر من 20 شخصًا المشاركة في شاشة لعبة واحدة من لعبة الكمبيوتر Hide.io Mod. سيكون وقتًا ممتعًا وممتعًا للاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى الإنترنت عبر الإنترنت. مع العديد من اللاعبين الآخرين حول العالم ، يمكنك المشاركة في التجربة.

عندما تتمكن من إصدار أحكام دقيقة والعثور على خصوم ، يمكنك إطلاق العنان لإمكانية البحث بشكل كامل. اختيار المواقف المخفية والصعبة هو مفتاح النجاح عندما تلعب كمختبئ. حتى أن إبقاء مخبئك غير مكتشف هو أمر ممكن عن طريق تشتيت انتباه خصومك.

استمتع بلعبة Hide.io المحمولة البسيطة والمباشرة بينما تنغمس تمامًا في طريقة اللعب الرائعة للاختباء والبحث. وفي الوقت نفسه ، استمتع باللعب الذي يمكن الوصول إليه والذي يعد بمنحك العديد من اللحظات المثيرة. في لعبة الاختباء هذه ، تلعب ككائن ، أو تختبئ في إعدادات متعددة ، أو تكون الوسيط الذي يجدها ويلتقطها جميعًا.

إلى جانب نظام التحكم المتعمق للعلامة والأشياء الحية ، سيتمكن اللاعبون في Hide.io أيضًا من الوصول إلى نظام الحركة القوي لكليهما. بصفتك برنامج tagger ، يمكنك التنقل بين الأنظمة الأساسية بسهولة وبسرعة. إلى جانب ضرب الأشياء المشبوهة ، يمكنك أيضًا اكتشاف اللاعبين المختبئين عن طريق ضرب أشياء أخرى.

سيتمكن الفريق الذي يريد الاختباء أيضًا من التحرك بأشياءه الحيوية حتى تبدأ اللعبة في اختيار أفضل مكان للاختباء. يمكن للاعبين وضع أنفسهم في مواقع متعددة ومن زوايا مختلفة للسماح لهم بالتعبير عن إبداعهم. يمكنك استخدام عناصر التحكم لاختيار أفضل أماكن الاختباء باستخدام الميزات المتعمقة.

سمات:

إذا كنت تستخدم علامات تمييز وكائن في نفس الوقت ، فيمكنك:
يمكنك أيضًا الاستمتاع باللعب المثير للاختباء والبحث عن طريق لعب دور الهدف ودور الكائن. طالما كنت في كلا الفريقين ، فمن المؤكد أنك ستستمتع بوقتك. استكشف عالم التمويه الخفي ولاحظ واكتشف الأشياء المخفية بمهاراتك البوليسية.

هناك العديد من الخرائط والكائنات المختلفة للاختيار من بينها:
بصرف النظر عن المجموعة الضخمة من الخرائط في Hide.io ، يمكن للاعبين الاختيار من بين إعدادات مختلفة في اللعبة. يمكن اختيار الكائنات ذات الصلة بالبيئة هنا. ابق غير مكتشف عن طريق اختيار المكان المناسب للاختباء. اخترق طريقك دون أن يتم اكتشافك من خلال الاستفادة من إعدادات العنصر الديناميكية والمتغيرة باستمرار.

hide.io mod apk
hide.io mod apk

لجعل تحدياتك وخصومك أكثر تحديًا ، قم برفع المستوى:
إذا كنت لاعبًا أو جزءًا من فريق الاختباء وتتطلع إلى تصعيد لعبتك ، فسيقدم لك نظام المستوى باستمرار تحديات جديدة في كل مرة تلعب فيها. بغض النظر عما إذا كنت قد فزت أو خسرت ، فسوف تربح تجارب جديدة أثناء اجتيازك للتحديات ، مما سيسمح لشخصيتك بالارتقاء في المستوى. من خلال القيام بذلك ، سنكون قادرين على إنشاء خرائط جديدة ، وتقديم طريقة لعب جديدة ، والتنافس ضد خصوم أكثر صرامة.

يحتوي برنامج tagger الخاص بك على عدة أشكال:
هناك أيضًا خيارات للتبديل بين إعدادات الشخصيات الجديدة بحيث تكون اللعبة أكثر تشويقًا وتخصيصًا للعلامات. نظرًا للتنوع الكبير في الأشكال المتاحة ، ستتمكن من اللعب مثل جميع أنواع الشخصيات المثيرة للاهتمام عندما تلعب الغميضة. إذا كنت تعتقد أنك شرطي ، فحاول أن تكون من محاربي الأمازون ، أو محاربًا من العصور الوسطى ، أو مجرد شرطي عادي. يمكن إضافة الكثير من المرح والاهتمام إلى اللعبة من خلال القيام بذلك.

العب مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت واستمتع:
لن تشعر أبدًا بالملل أو الاستياء من الشخصيات غير القابلة للعب المملة من Hide.io لأنه يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين. سيكون من الممتع أكثر أن تلعب الغميضة مع اللاعبين الفعليين ، سواء كنت الهدف أو وضع العلامات. أثناء اللعبة ، ستتمكن أيضًا من التحدث إلى أصدقائك واللعب مع اللاعبين عبر الإنترنت.

كن منافسًا عالميًا في قائمة المتصدرين:
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين في جميع أنحاء العالم التنافس في قوائم المتصدرين العالمية ، لأولئك المهتمين منكم. يمكنك المشاركة في تحديات الاختباء النهائية مع أفضل اللاعبين. يمكنك كسب مكافآت خاصة من خلال التغلب على خصومك. عندما تربح ضد أصدقائك ، ستكسب حقوق المفاخرة الخاصة بك.

يمنحك التعديل الخاص بنا أموالاً غير محدودة:
لا تزال عمليات الشراء والإعلانات داخل اللعبة تجعل هذه اللعبة محدودة إلى حد ما بالنسبة لبعضكم. وبالتالي ، قد ترغب في تثبيت نسختنا المعدلة من اللعبة بدلاً من ذلك. باستخدام هذا ، ستتمكن من الاستمتاع بأموال غير محدودة وإعلانات تمت إزالتها والمزيد.

العب مجانا:
بالإضافة إلى طريقة لعبها الممتعة والتي يمكن الوصول إليها على معظم أجهزة Android ، فإن اللعبة مجانية تمامًا لأي شخص مهتم. بعد قولي هذا ، يمكنك بسهولة تنزيل Hide.io وتثبيته على متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

التفاصيل الفنية لـ Hide.io MOD APK:

اسم الملفHide.io MOD APK
يتطلب Android5.0+
بحجم81.7 ميجا بايت
نوع الترخيص مجانية
اخر تحديث2 منذ أيام
نظامذكري المظهر
فئةممر
بطاقة شعار.com_Hide.io MOD APK
سعرحر
اسم الحزمةHide.io MOD APK-pkg
التثبيتات1000000+
نوع الإعداد .apk
الإعداد اسم الملفHide.io MOD APK.apk

المراجعة الشخصية:

لقد لعبت هذه اللعبة شخصيًا واستمتعت بلعبها كثيرًا. أثناء اللعب ، خلصنا إلى أن هذا هو واحد من الأفضل في كل التوقعات لأنه يحتوي على رسومات رائعة وسرعة. لم أواجه أي نوع من التأخير من قبل أنا وفريقنا ، لذا أوصي جميعًا بهذه اللعبة حقًا.

كيفية التثبيت على Andriod:

لتنزيل Hide.io ، تحتاج إلى تمكين ميزة التثبيت لتطبيقات الطرف الثالث من مصادر غير معروفة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تمكين خيار "السماح بتثبيت التطبيقات من أجهزة غير معروفة".
ستسمح هذه الميزة بتثبيت التطبيقات من أي موقع ويب تابع لجهة خارجية ، بالإضافة إلى أن هذه الميزة مطلوبة أيضًا لتثبيت التطبيقات بصرف النظر عن متجر Google Play.
لذا فإن السؤال المطروح هو كيفية تمكين هذه الميزة لتثبيت التطبيقات؟
لهذا ، اتبع الخطوات التالية:
• اذهب إلى إعداد الهاتف المحمول.
• ثم انتقل إلى خيار الإعدادات الإضافية.
• الآن حدد قائمة الخصوصية.
• ستجد هنا خيار "السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة".
• قم بتمكين هذا الخيار.
بمجرد تمكين الميزة ، يتم تعيين جهازك المحمول لتثبيت التطبيق على أجهزتك
• ثم انقر فوق ملف APK الذي تم تنزيله.
• بعد ذلك ، انقر فوق زر التثبيت وانتظر بضع ثوانٍ لتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.
• بمجرد الانتهاء من التثبيت ، ستجد زر فتح. انقر عليها لفتح التطبيق ، وقد انتهيت من كل شيء.

تنزيل Hide.io MOD APK:

• انقر فوق الزر "تنزيل الآن" وسيتم نقلك إلى صفحة التنزيل التالية.
• في الصفحة التالية ، قم بتنزيل الملف من الزر "تنزيل".
• يمكنك رؤية ملف التنزيل في شريط الإعلام.
• قم بزيارتنا يوميًا لمزيد من التطبيقات ، واستمتع بالموقع الإلكتروني الخاص بنا وقم بوضع إشارة مرجعية عليه.

قبل التثبيت ، يمكنك حذف التطبيق السابق لهذه اللعبة حتى يعمل Hide.io MOD APK بشكل جيد من أجلك. آمل أن تعجبك هذه القائمة المعدلة apk كثيرًا.

arArabic

Hide.io MOD APK 32.1.6 ( Unlimited Coins) for Android 2021

hide.io mod apk

HIDE.IO (MOD, Unlimited Coins) – has been familiar to fans of online shooters, but with such a dynamic range of directions, we’ve already fought both on atomic scales and using heavily armored vehicles.

Essentially, the creators of the new game called Hide.io used elements from previous games in the series, but they also wanted to move away from the combat subjects and bring us back to our childhoods by pretending we are playing hide and seek with our smartphones.

As you can see, your task is to hide in various locations and create an illusion that you are not observable to others. Real players from around the world can be found in the full-fledged multiplayer.

hide.io mod apk
hide.io mod apk

A defining characteristic of regular ‘io’ games is that the name of the game embodies its main goal and basic concept. Most of hide.io’s gameplay revolves around hidden pictures, and your goal is to uncover them. In those rooms, there is a multitude of objects, making the search challenging due to the limited space you have.

Also Try This: Rules of Survival MOD APK

With apk mod io, you can choose where to start by observing in general. When you find the item, move around and smash it with the stick to cover it up. Then, you will receive the winnings from the painting. You will get better results if you spend the right amount of money.

They combine a box with 3D, although they are not overly detailed and beautiful, but are still enough to create an amazing experience. The map can be easily explored from the top with a stable view. It is important to use familiar items in order to make the game more difficult. Every time a new time limit is set, the map continuously changes. Inge adds many new maps to the game with every update.

GamePlay:

It is possible for more than 20 people to participate in one game screen of the computer game Hide.io Mod. It will be an exciting and fun time for players. In addition, you can access the Internet via the Internet. With many other players around the world, you can participate in the experience.

When you can make accurate judgments and find opponents, you can fully unleash your searchability. Choosing hidden and difficult positions is key to success when you play as a hider. Keeping your hiding place undetected is even possible by distracting your opponents.

Enjoy the simple and straightforward mobile game Hide.io while fully immersed in the awesome gameplay of hiding and seek. Meanwhile, enjoy the accessible gameplay that promises to give you many exciting moments. In this game of hiding and seek, you play as an object, hiding in multiple setups, or being the tagger who finds and catches them all.

Besides the in-depth control system for the tagger and the lively objects, gamers in Hide.io will also have access to the robust movement system for both. As the tagger, you’re able to move between platforms easily as well as quickly. Besides hitting suspicious objects, you can also detect hidden players by hitting other objects.

The team that wants to hide will also be able to move around with their lively objects until the game begins to choose the best place to hide. Gamers can position themselves at multiple locations and from different angles to allow them to express their creativity. You can use the controls to choose the best hiding spots using the in-depth features.

Features:

If you are both a tagger and an object, you can:
You can also enjoy the exciting gameplay of hide and seek by playing both the role of the target and the role of the object. As long as you are on both teams, you are sure to have a great time. Explore the stealthy world of camouflage and observe and detect hidden objects with your detective skills.

There are several different maps and objects to choose from:
Aside from the huge collection of maps in Hide.io, gamers can choose from different setups in the game. Objects relevant to the environment can be chosen here. Stay undetected by choosing the right spot to hide. Hack your way in undetected by making use of the dynamic and constantly changing item setups.

hide.io mod apk
hide.io mod apk

To make your challenges and adversaries more challenging, level up:
If you’re a tagger or part of the hiding team and are looking to step up your game, the level system will continually offer you new challenges each time you play. Regardless of whether you win or lose, you will earn new experiences as you pass through challenges, which will allow your character to level up. By doing so, we will be able to create new maps, offer new gameplay, and compete against tougher opponents.

Your tagger has several skins:
There are also options to switch between new character setups so that the game is more interesting and personalized for the taggers. Due to the wide variety of skins available, you’ll be able to play as all sorts of interesting characters when you play hide and seek. If you think you’re a cop, try your hand at being an amazon warriors, a medieval warrior, or just your regular policeman. A lot of fun and interest could be added to the game by doing this.

Play with friends and online players and have fun:
You’ll never be bored or unsatisfied with Hide.io’s dull NPCs because you can play online with friends and other gamers. It would be a lot more interesting to play hide and seek with actual gamers, whether you are the target or tagging. During the game, you’ll also be able to talk to your friends and play with online gamers.

Become a global leaderboard competitor:
In addition, gamers across the globe can compete in the global leaderboards, for those of you who are interested. You can participate in ultimate hide-and-seek challenges with the top players. You can earn special rewards by beating your opponents. As you win against your friends, you’ll earn your bragging rights.

Our mod gives you unlimited money:
The in-game purchases and ads still make this game somewhat limited for some of you. Hence, you would want to install our modified version of the game instead. With this, you’ll be able to have fun with unlimited money, removed ads, and more.

Play for free:
In addition to its fun and accessible gameplay on most Android devices, the game is completely free for anyone who is interested. Having said that, you can easily download and install Hide.io on the Google Play Store without having to pay anything.

Technical details of Hide.io MOD APK:

File NameHide.io MOD APK
Android Requires5.0+
Size81.7MB
Type of License Freeware
Last Update2 days ago
SystemAndroid
CategoryArcade
Tag.com_Hide.io MOD APK
PriceFree
Package nameHide.io MOD APK-pkg
Installs1000000+
Setup Type .apk
Setup File NameHide.io MOD APK.apk

Personal review:

I have personally played this game and enjoyed playing it too much. While playing we concluded that this is one of the best in all expects because having great graphics and speed. No type of lag has been faced by me and our team so I really recommend this game to all of you.

How to Install On Andriod:

To download Hide.io, you need to enable the Installation feature for 3rd party apps from unknown sources. For that you need to do is enable the “Allow installation of apps from unknown devices” option.
This feature will allow installing the apps from any third-party website, as well as this feature is also required to install the apps apart from Google Play Store.
So the question raise is how to enable this feature for installing the apps?
For this, follow these steps:
• Go to a Mobile setting.
• Then go to the Additional settings option.
• Now select the privacy menu.
• Here you will find the “Allow installation of apps from unknown sources” option.
• Enable this option.
Once you enabling the feature, your mobile device is set to installing the app on your devices
• Then click on the Downloaded Apk file.
• After that, click on the install button and wait for a few seconds for installing the app on your Mobile.
• Once the installation is finished, you will find an open button. Click on it to open the application, and you are all done.

Download Hide.io MOD APK:

• Click on the “Download Now” button and you will be moved to the next Download page.
• On the next page, download the file from the Download button.
• You can see the downloading file in the notification bar.
• Visit us daily for more apps, enjoy and bookmark our website.

Before Installing you can delete the previous application of this game so the Hide.io MOD APK will work well for you. Hope you will like this mod menu apk very much.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *