Idle Supermarket Tycoon Mod Apk 2.4.3 (أموال غير محدودة) تنزيل

Idle Supermarket Tycoon Mod Apk
تقييم

محاكي إستراتيجي في الوقت الفعلي مع عناصر من لعبة أركيد Idle Supermarket Tycoon Mod Apk 2.3.6 حيث تحتاج إلى إدارة مركز تسوق صغير ، ومحاولة توسيعه إلى شبكة تجارية كبيرة ، وإجراء عروض ترويجية متنوعة أثناء بناء مبانٍ جديدة ، تعيين الموظفين وتوسيع المباني القائمة والمزيد. ستتمكن من الاستفادة الكاملة من قدراتك والاستمتاع باللعب بسبب الرسومات المرسومة جيدًا والنموذج الاقتصادي المثبت جيدًا وسهولة التشغيل.

في Idle supermarket tycoon apk ، يركز العمل على العملاء ، تمامًا كما هو الحال في العالم الحقيقي. عليك أن تجعلهم سعداء لأنهم يدفعون الفواتير. سيضمن الحفاظ على مستوى متميز من رعاية العملاء وجود قاعدة كبيرة ومستمرة من العملاء.

في مطعم ، على سبيل المثال ، إذا تجاوز عدد العملاء عدد النوادل ، يمكنك توظيف المزيد لاستيعاب الحشد. علاوة على ذلك ، قم بإنشاء ساحة انتظار فسيحة وآمنة حتى يتمكنوا من التسوق بثقة.

Idle Supermarket Tycoon Mod Apk
Idle Supermarket Tycoon Mod Apk. سوبر ماركت الخمول Mod Apk

لتحقيق أقصى ربح من عملك ، يجب أن تعرف بعض الأشياء. يجب عليك تجنب الكثير من تراكم الأموال. حافظ على تحديث موظفيك ومحلات السوبر ماركت. ستؤدي ترقيات الموظفين إلى خدمة أمين الصندوق أكثر كفاءة. الترقيات باهظة الثمن ، لكنها ستؤدي إلى زيادة الأرباح بشكل مطرد.

GamePlay of Idle Supermarket Tycoon Mod APK:

ستبدأ اللعبة بإدارة متجر بقالة صغير. أنت مقيد في كل جانب من جوانب اللعبة ، بما في ذلك المعدات والموظفين والمنتجات. يجب عليك تحويلها إلى سلسلة سوبر ماركت كبيرة ومزدهرة.

يبدو الأمر معقدًا ، لكن لنبدأ بالأشياء الصغيرة. استثمر في بناء سلسلة من محلات الفاكهة والحلويات عالية الجودة والعطور ومتاجر الإلكترونيات. في تلك اللحظة ، ستمتلك الضيوف الأوائل ، وإذا تمت خدمتهم جيدًا ، فسيعودون مرارًا وتكرارًا.

يحولك غشاش السوبر ماركت العاطل إلى رئيس ثري بعد أن ينمو عملك. أنت حينها المسؤول الوحيد عن جمع الأموال والتوصل إلى أفكار تجارية جديدة. من أجل جذب العملاء ، يجب عليك استخدام العديد من استراتيجيات التسويق.

Idle Supermarket Tycoon Mod Apk
Idle Supermarket Tycoon Mod Apk. سوبر ماركت الخمول Mod Apk

جرب هذه اللعبة أيضًا: Idle Theme Park Tycoon Mod apk. آيدل ثيم بارك تايكون Mod apk

بمرور الوقت ، ستكسب المزيد حيث يصبح السوبر ماركت أكثر ازدحامًا. لتحسين كفاءة السوبر ماركت ، يجب عليك توظيف مندوبي المبيعات ، أو زيادة عدد المنتجات التي يتم بيعها ، أو إضافة منتجات جديدة ، أو تقديم خدمة أفضل.

في حين أن الأمر يبدو بسيطًا ومباشرًا ، إلا أنه ليس بهذه البساطة. تحتاج الإدارات المختلفة إلى تعديل رواتبهم يدويًا. يشجعهم الراتب المنخفض على أن يكونوا كسالى ولا يساهمون كثيرًا في الشركة. يؤدي دفع الكثير من الأموال إلى زيادة إنتاجيتهم ، ولكنه يقلل من أرباحهم ، مما يجعل من الصعب عليك التمويل.

ملامح قطب سوبر ماركت الخمول:

فيما يلي بعض الميزات:

العب بشكل عرضي واستمتع باللعبة

في المقام الأول ، يمكن للاعبين على نظام Android الاستمتاع بلعب رائع في لعبة سوبر ماركت خارقة تعمل بنظام ios ، حيث يمكنهم إدارة السوبر ماركت الخاص بهم بشكل فعال ، ولكن بأكثر الطرق استرخاءً ودقةً.

قم بإنشاء سوبر ماركت خامل رائع يقدم الكثير من الميزات المثيرة

عندما تختبر الطبيعة الإدمانية لأسلوب إدارة اللعبة ، ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بالجوانب المتعمقة للعبة. في هذا الصدد ، يمكنك البدء ببيع مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك المواد الغذائية ومحلات البقالة والضروريات الأخرى والمواد الإلكترونية. اكتشف اللعبة عن طريق فتح العناصر المتميزة التي يمكنك بيعها للعملاء.

سيكون تطوير وتحسين مؤسساتك بلا حدود

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Idle Supermarket Tycoon للاعبين الاستفادة من العديد من الترقيات والتحسينات المثيرة لجعل أعمالهم أكثر ربحية. ابدأ عملك عن طريق إضافة المزيد من مواقف السيارات ، والمزيد من السلع ، والمزيد من الموظفين ، وما إلى ذلك. من المهم أنه مع نمو عملك وزيادة دخلك ، يجب أن تفكر في توسيع السوبر ماركت الخاص بك عن طريق ترقية البضائع الخاصة بك ، وتحسين الخدمات ، وما إلى ذلك.

Idle Supermarket Tycoon Mod Apk
Idle Supermarket Tycoon Mod Apk. سوبر ماركت الخمول Mod Apk

العب قطب الخمول من أجل المتعة والاسترخاء

يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجاربك المريحة داخل اللعبة باستخدام ميكانيكا الخمول في اللعبة وأنت تغوص في عالم قطب السوبر ماركت في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، سيستمر تشغيله أيضًا حتى بعد مغادرة الشاشة. بفضل ميزات الألعاب الخاملة ، لا يزال بإمكانك توقع الكثير من الدخل ، حتى من محاولات إدارة معينة قبل ذلك.

مع أو بدون الإنترنت ، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة

من الممكن أيضًا لعب Idle Supermarket Tycoon في وضع عدم الاتصال إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت. نتيجة لذلك ، يمكن للاعبين بالتأكيد الاستمتاع بإدارة محلات السوبر ماركت باستخدام أي من الخيارات المتاحة ، سواء كان لديهم بيانات الجوال أم لا. عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت أو تحتاج إلى الخروج لأي سبب من الأسباب ، ستجعل هذه الميزة اللعبة أكثر متعة.

حافظ على تقدمك في اللعبة في جميع الأوقات

كبديل ، يمكنك أيضًا استخدام خيار الحفظ عبر الإنترنت في Idle Supermarket Tycoon للحفاظ على تقدم اللعبة بشكل آمن. لن تضيع طريقة اللعب المحفوظة أبدًا ، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه أو إذا حذفت اللعبة عن طريق الخطأ. يجب أن يكون جهازك متصلاً بحساب Google Play Service الخاص بك حتى تعمل اللعبة. أثناء توصيل أجهزتك بالإنترنت ، سيتم نسخ ملفاتك احتياطيًا وحفظها تلقائيًا.

اللعبة مجانية للعب

Idle Supermarket Tycoon مجاني لمحبي ألعاب Android ، على الرغم من كل الميزات الرائعة داخل اللعبة. وفقًا لذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل اللعبة وتثبيتها من متجر Google Play دون دفع أي شيء.

كيفية التثبيت على Android:

لتنزيل لعبة متجر صغير في السوبر ماركت الخامل ، تحتاج إلى تمكين ميزة التثبيت لمدة 3بحث وتطوير تطبيقات الحزب من مصادر غير معروفة. تحتاج إلى تمكين "السماح بتثبيت التطبيقات من أجهزة غير معروفة" اختيار.

ستسمح هذه الميزة بتثبيت التطبيقات من أي موقع ويب تابع لجهة خارجية ، بالإضافة إلى أن هذه الميزة مطلوبة أيضًا لتثبيت التطبيقات بصرف النظر عن متجر جوجل بلاى.

لذا فإن السؤال المطروح هو كيفية تمكين هذه الميزة لتثبيت التطبيقات؟
لهذا ، اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى إعداد الهاتف المحمول.
  • ثم انتقل إلى خيار الإعدادات الإضافية.
  • الآن حدد قائمة الخصوصية.
  • ستجد هنا خيار "السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة".
  • قم بتمكين هذا الخيار

بمجرد تمكين الميزة ، يتم تعيين جهازك المحمول لتثبيت التطبيق على أجهزتك

  • ثم انقر فوق ملف APK الذي تم تنزيله.
  • بعد ذلك ، انقر فوق زر التثبيت وانتظر بضع ثوانٍ للتثبيت على هاتفك المحمول.
  • بمجرد الانتهاء من التثبيت ، ستجد زرًا مفتوحًا. انقر عليها لفتح التطبيق ، وقد انتهيت من كل شيء.

كيفية التثبيت في iPhone (IOS):

اتبع الخطوات أدناه لتشغيل تطبيقات Android على iPhone

  • قم بتنزيل Dalvik the Emulator على جهاز iOS الخاص بك من متصفح
  • قم بتثبيت إعداد المحاكي
  • في الخطوة الأخيرة قم بتنزيل تطبيقات Android واستمتع.

كيفية التثبيت على جهاز الكمبيوتر

اتبع الخطوات أدناه لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول

  • قم بتنزيل برنامج NOx Player Emulator على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بتثبيت مشغل أكاسيد النيتروجين
  • ثم قم بتنزيل تطبيقات Android واستمتع

كيفية تحميل

  • اضغط على "التحميل الان"وسيتم نقلك إلى صفحة التنزيل التالية.
  • في الصفحة التالية ، قم بتنزيل الملف من زر التنزيل.
  • يمكنك رؤية ملف التنزيل في شريط التنبيهات.
  • تفضل بزيارتنا يوميًا للحصول على المزيد من التطبيقات ، واستمتع بوضع إشارة مرجعية على موقعنا الإلكتروني.

قبل تثبيت هذا ، يمكنك حذف تنزيل لعبة Hero Farm saga الأصلية لهذا التطبيق حتى يعمل إصدار التعديل بسلاسة على هاتفك.

arArabic

Idle Supermarket Tycoon Mod Apk 2.3.6 (Unlimited Money) Download 2022

Idle Supermarket Tycoon Mod Apk

A real-time strategy simulator with elements of an arcade game Idle Supermarket Tycoon Mod Apk 2.3.6 in which you need to manage a small shopping center, try to expand it to a large trading network, and hold various promotions while building new buildings, hiring staff, expanding existing buildings, and more. You will be able to fully utilize your capabilities and enjoy the gameplay because of the well-drawn graphics, a well-proven economic model, and ease of operation.

In idle supermarket tycoon apk, the business focuses on the customers, just like in the real world. You have to make them happy because they pay the bills. Maintaining an outstanding level of customer care will ensure a large and continuous base of customers.

In a restaurant, for example, if the number of customers exceeds the number of waiters, you can hire more to accommodate the crowd. Furthermore, create a spacious and safe parking lot so they can shop with confidence.

Idle Supermarket Tycoon Mod Apk
Idle Supermarket Tycoon Mod Apk

To gain the most profit from your business, you should know a few things. You should avoid too much money accumulation. Keep your employees and supermarkets updated. Employee upgrades will result in more efficient cashier service. Upgrades are expensive, but they will result in steadily increasing profits.

GamePlay of Idle Supermarket Tycoon Mod Apk:

You will begin the game by running a mini grocery store. You are limited in every aspect of the game, including the equipment, staff, and products. You must transform it into a large and prosperous supermarket chain.

It appears complicated, but let’s start with the small things. Invest in building a chain of high-quality fruit and confectionery shops, perfumeries, and electronics stores. At that moment, you will own the first guests, and if they are well served, they will come back again and again.

idle supermarket tycoon cheats turn you into a wealthy boss after your business grows. You are then solely responsible for collecting money and coming up with new business ideas. In order to attract customers, you must use many marketing strategies.

Idle Supermarket Tycoon Mod Apk
Idle Supermarket Tycoon Mod Apk

Also try this game: Idle theme park tycoon mod apk

Over time, you will earn more as the supermarket becomes more crowded. To improve the efficiency of a supermarket, you should hire salespeople, increase the number of products that are selling, add new products, or provide a better service.

While it seems simple and straightforward, it’s not as simple as that. Different departments need their salaries adjusted manually. A low salary encourages them to be lazy and not contribute much to the company. Paying too many increases their productivity, but decreases their profits, making it difficult for you to finance.

Features of idle supermarket tycoon:

Here are some of the features:

Play casually and enjoy the game

In the first place, Android gamers can enjoy awesome gameplay in idle supermarket tycoon hack ios, in which they can effectively manage their supermarket, yet in the most relaxed and approachable manner possible.

Create a fascinating idle supermarket that offers tons of exciting features

As you experience the addictive nature of the game’s management gameplay, you’ll also be able to enjoy the in-depth aspects of the game. In this regard, you can start by selling a variety of products, including food, groceries, other essentials, and electronic items. Discover the game by unlocking premium items that you can sell to customers.

The upgrade and improvement of your establishments will be endless

Additionally, Idle Supermarket Tycoon allows gamers to make use of many exciting upgrades and improvements to make their business more profitable. Get your business off the ground by adding more parking lots, more goods, more employees, and so on. It’s important that as your business grows and your income increases, you consider expanding your supermarket by upgrading your goods, improving the services, and so on.

Idle Supermarket Tycoon Mod Apk
Idle Supermarket Tycoon Mod Apk

Play idle tycoon for fun and relaxation

You can also enjoy your convenient in-game experiences using the idle mechanics in the game as you plunge into the world of supermarket tycoon in the game. In addition, it will also continue to run even after you leave the screen. Thanks to the idle gaming features, you can still expect a lot of income, even from certain management attempts prior to that.

With or without the Internet, you can enjoy this game

It is also possible to play Idle Supermarket Tycoon offline if you are not connected to the Internet. As a result, gamers can definitely have fun managing supermarkets using any of the options available, whether they have mobile data or not. When you are not connected to the internet or need to go out for any reason, this feature would make the game much more enjoyable.

Maintain your progress in-game at all times

As an alternative, you can also use the online save option in Idle Supermarket Tycoon to keep your game progress safe. Your saved gameplay will never be lost, no matter what device you use or if you delete the game accidentally. Your device must be connected to your Google Play Service account for the game to work. As you connect your devices to the Internet, your files will automatically be backed up and saved.

The game is free to play

Idle Supermarket Tycoon is free for Android gamers, despite all the amazing in-game features. Accordingly, you can easily download and install the game from the Google Play Store without paying anything.

How to Install On Android:

To download idle supermarket tycoon tiny shop game, you need to enable the Installation feature for 3rd party apps from unknown sources. You need to enable the “Allow installation of apps from unknown devices” option.

This feature will allow installing the apps from any third-party website, as well as this feature is also required to install the apps apart from Google Play Store.

So the question raise is how to enable this feature for installing the apps?
For this, follow these steps:

  • Go to a Mobile setting.
  • Then go to the Additional settings option.
  • Now select the privacy menu.
  • Here you will find the “Allow installation of apps from unknown sources” option.
  • Enable this option

Once you enable the feature, your mobile device is set to install the app on your devices

  • Then click on the Downloaded Apk file.
  • After that, click on the install button and wait for a few seconds for install on your Mobile.
  • Once the installation is finished, you will find an open button. Click on it to open the application, and you are all done.

How To Install In iPhone (IOS) :

Follow the below steps to run android apps on iPhone

  • Download Dalvik the Emulator to your iOS device from a browser
  • Install the  setup of Emulator
  • In the Last Step Download The Android Apps and Enjoy.

How To Install on PC

Follow the below steps to run android apps on your pc or laptop

  • Download NOx Player Emulator software on your PC.
  • Install the NOx Player
  • Then Download The Android Apps and Enjoy

How to Download

  • Click on the “Download Now” button and you will be moved to the next Download page.
  • On the next page, download the file from the Download button.
  • You can see the downloading file in the notification bar.
  • Visit us daily for more apps, enjoy and bookmark our website.

Before installing this you can delete the original hero farm saga game download of this app so the mod version will run smoothly on your phone.