Slither io Mod Apk 1.6 Mod تنزيل للأندرويد

slither io mod apk

Slither io Mod Apk ، لنظام Android ، ومتصفحات الويب. إنها لعبة فيديو متعددة اللاعبين على الإنترنت. أثناء اللعبة ، يتحكم اللاعبون في صورة رمزية تشبه دودة تستهلك كريات متعددة الألوان ، سواء تلك التي أسقطها لاعبون آخرون أو تلك التي تظهر بشكل طبيعي على الخريطة. تم تسجيل أكثر من 100،000،000 تنزيل. يمكنك الحصول عليه لكل من iOS و Android مجانًا.

يحدد جلد الثعبان كيف يظهر أثناء اللعب. تتضمن اللعبة 44 جلودًا. سنفتح لك بشرة خاصة من خلال اختراق slither.io: الجلد غير المرئي. إنه يفعل بالضبط ما يوحي به الاسم. تم تمكين الاختفاء. يمكنك أيضًا أن تأكل الثعابين الأخرى. يمكنك أيضًا أن تؤكل إذا تعرضت رأسك لصدمة من قبل الآخرين. هذا ليس حدثًا شائعًا جدًا.
slither io mod apk
انزلق io mod apk

اللعب:

يتم لعب هذه اللعبة من خلال قائمة تعديل io mod من قبل الكثير من الأشخاص. إذا كنت في القمة تقريبًا وخسرت اللعبة ، فهذا أمر محبط للغاية. لم يعد Slither.io خاسرًا بسبب أسلوبنا. تريد هزيمة أصدقائك في لعبة تدعوهم إليها. يجعلك God Mode لا تقهر من خلال تنشيط الاختراق.

اللاعب الذي يلمس لاعبًا آخر برأسه سينفجر وينهي اللعبة. يمكنك أن تأكل بقاياهم إذا اصطدموا بك ، لكن إذا اصطدموا بالآخرين ، فسوف ينفجرون! تستخدم لعبة slither.io apk mod apk محرك slither.io.

جرب هذا أيضًا: تحميل Alight Motion Mod Apk

لا يزال لدى اللاعبين الصغار فرصة للفوز. يمكن هزيمة لاعب أكبر بكثير من خلال الانحراف أمامه! يمنحك Auto Chess MOD APK استدعاءات غير محدودة أيضًا.

يمكن أيضًا استخدام الجلد غير المرئي ليصبح أفضل لاعب في كل لعبة. من خلال القيام بذلك ، يمكنك أن تثبت لأصدقائك ما يمكنك القيام به. قد ترغب أيضًا في الفوز بالبطولات على خوادم عشوائية. ومع ذلك اخترت استخدام هذا الوضع الرائع ، يجب أن تجربه.

سمات:

تجمع تفاعل الأفعى بين المكونات الإبداعية:

يتوفر تفاعل الثعبان النموذجي على slither.io للاعبين على نظام Android ، إلى جانب كل شيء آخر يحبونه ويهتمون به. مع كل الميزات الجديدة والتفاعلية المثيرة للفضول ، أصبحت اللعبة أكثر جاذبية وجاذبية ، خاصة عند لعبها عبر الإنترنت مع الآخرين. يمكنك لعب نسخة متفوقة من Worm على هاتفك الخلوي متى كان ذلك مناسبًا لك.

ضوابط اللمس الفطرية:

لتعزيز استمتاعك باللعبة ، يمكنك أيضًا استخدام عناصر التحكم باللمس الطبيعية. عندما تحرك الديدان بشكل صحيح ، يمكنك قضاء وقت ممتع. من خلال نصب الفخاخ والاستفادة من معارك الآخرين ، يمكنك مواجهة أعداء أكبر. يمكنك التحكم في الدودة الخاصة بك ببساطة عن طريق النقر على الشاشة ، ويمكنك الوصول إلى جميع ميزاتها المتاحة.

slither io mod apk
انزلق io mod apk

يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في عدد من مشاريع اختبار slither.io:

يمكنك مواجهة العديد من التحديات المنفصلة مع منافسيك من الذكاء الاصطناعي ، إذا كان ذلك يثير اهتمامك. يمكنك لعب Slither.io إما عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت ، ولا توجد حدود للتحديات التي يمكنك مواجهتها. طوال رحلتك ، ستواجه محنًا لا يمكن تصوره ، وستهزم منافسيك ، وتحقق آفاقًا جديدة. استفد من الجوائز المذهلة وصقل مهاراتك على طول الطريق.

انضم إلى أصدقائك أو العب مع الآخرين في جميع أنحاء العالم:

يمكن أيضًا لعب الألعاب متعددة اللاعبين مع الأصدقاء أو اللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم باستخدام slither.io. يوجد دليل هائل لمساعدتك على تطوير دودتك ، ويمكنك مواجهة العديد من اللاعبين في نفس الوقت. ثم يمكنك التعامل مع الأعداء الكبار بسهولة أكبر. للوصول إلى أعلى تصنيف والتعامل مع المشكلات داخل اللعبة ، تحتاج إلى تحقيق أعلى تصنيف.

slither io mod apk
انزلق io mod apk

يمكن التخطيط للديدان الخاصة بك وإعادة بنائها:

يقدم Slither.io تخصيصات للاعبين المهتمين. يقدم العديد من الميزات التي تسمح للاعبين بإنشاء دودة خاصة بهم. يمكن للمستخدمين تخصيص ديدانهم وفقًا لتفضيلاتهم. يجب عليك المشاركة في المباريات عبر الإنترنت لإظهار الديدان لمنافسيك.

التفاصيل الفنية لـ Slither io Mod Apk:

اسم الملفانزلق io Mod Apk
يتطلب Android5.0+
بحجم16.9 ميجابايت
نوع الترخيص مجانية
اخر تحديث2 منذ أيام
نظامأندريود
فئةعمل
بطاقة شعار.com_Slither io Mod Apk
سعرحر
اسم الحزمةانزلق io Mod Apk -pkg
التثبيتات1000000+
نوع الإعداد .apk
الإعداد اسم الملفانزلق io Mod Apk .apk

المراجعة الشخصية:

لقد لعبت هذه اللعبة شخصيًا واستمتعت بلعبها كثيرًا. أثناء اللعب ، خلصنا إلى أن هذا هو واحد من الأفضل في كل التوقعات لأنه يحتوي على رسومات رائعة وسرعة. لم أواجه أي نوع من التأخير من قبل أنا وفريقنا ، لذا أوصي جميعًا بهذه اللعبة حقًا.

كيفية التثبيت على Andriod:

لتنزيل Slither io ، تحتاج إلى تمكين ميزة التثبيت لتطبيقات الطرف الثالث من مصادر غير معروفة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تمكين خيار "السماح بتثبيت التطبيقات من أجهزة غير معروفة".
ستسمح هذه الميزة بتثبيت التطبيقات من أي موقع ويب تابع لجهة خارجية ، بالإضافة إلى أن هذه الميزة مطلوبة أيضًا لتثبيت التطبيقات بصرف النظر عن متجر Google Play.
لذا فإن السؤال المطروح هو كيفية تمكين هذه الميزة لتثبيت التطبيقات؟

لهذا ، اتبع الخطوات التالية:

• اذهب إلى إعداد الهاتف المحمول.
• ثم انتقل إلى خيار الإعدادات الإضافية.
• الآن حدد قائمة الخصوصية.
• ستجد هنا خيار "السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة".
• قم بتمكين هذا الخيار.
بمجرد تمكين الميزة ، يتم تعيين جهازك المحمول لتثبيت التطبيق على أجهزتك
• ثم انقر فوق ملف APK الذي تم تنزيله.
• بعد ذلك ، انقر فوق زر التثبيت وانتظر بضع ثوانٍ لتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.
• بمجرد الانتهاء من التثبيت ، ستجد زر فتح. انقر عليها لفتح التطبيق ، وقد انتهيت من كل شيء.

تنزيل Slither io Mod Apk:

• انقر فوق الزر "تنزيل الآن" وسيتم نقلك إلى صفحة التنزيل التالية.
• في الصفحة التالية ، قم بتنزيل الملف من الزر "تنزيل".
• يمكنك رؤية ملف التنزيل في شريط الإعلام.
• قم بزيارتنا يوميًا لمزيد من التطبيقات ، واستمتع بالموقع الإلكتروني الخاص بنا وقم بوضع إشارة مرجعية عليه.

قبل التثبيت ، يمكنك حذف التطبيق السابق لهذه اللعبة ، لذا فإن slither.io hacked apk سيعمل بشكل جيد بالنسبة لك. آمل أن تعجبك هذه القائمة apk كثيرًا.

arArabic

Slither io Mod Apk 1.6 Mod Download For Android

slither io mod apk

Slither io Mod Apk, For Android, and web browsers. It is a massively multiplayer online video game. During the game, players control an avatar that looks like a worm that consumes multicolored pellets, both those dropped by other players and those that naturally appear on the map. More than 100,000,000 downloads have been recorded. You can get it for both iOS and Android free of charge.

The snake’s skin determines how it appears during gameplay. The game includes 44 skins. We will unlock a special skin for you with our slither.io hack: the invisible skin. It does exactly what the name implies. Invisibility is enabled. You can also eat other snakes. You can also get eaten if you are accidentally hit in the head by others. This is not a very common occurrence.

slither io mod apk
slither io mod apk

GamePlay:

This game slither io mod menu is played by a lot of people. If you are almost at the top and lose the game, it’s very frustrating. Slither.io is no longer a loser because of our mod. You want to defeat your friends in a game you are inviting them to. The God Mode makes you invincible by activating the hack.

A player who touches another player with their head will explode, ending the game. You can eat their remains if they run into you, but if they run into others, THEY will explode! The game slither.io invincibility mod apk uses the slither.io engine.

Also Try This: Alight Motion Mod Apk

Tiny players still have a chance to win. Even a much bigger player can be defeated by swerving in front of them! Auto Chess MOD APK gives you Unlimited Summons as well.

The invisible skin can also be used to become the best player in every game. By doing so, you can demonstrate to your friends what you are capable of. You might also want to win tournaments on random servers. However you choose to use this cool mod, you should try it.

Features:

Snake interactivity combines creative components:

The exemplary snake interactivity on slither.io is available to Android gamers, along with everything else they love and are interested in. With all the new features and intriguing interactivity, the game is considerably more captivating and engaging, especially when played online with others. You can play a superior version of Worm on your cell phone whenever it is convenient for you.

Touch controls that are instinctive:

To enhance your enjoyment of the game, you can also utilize the natural touch controls. When you move your worms correctly, you can have a great time. By setting traps and taking advantage of others’ battles, you can take on greater foes. You can control your worm simply by tapping the screen, and you can access all of its available features.

slither io mod apk
slither io mod apk

AI can be used for a number of slither.io testing projects:

You can confront various disconnected challenges with your AI rivals, if that interests you. You can play Slither.io either online or offline, and there are no limits to the challenges you can take on. Throughout your journey, you’ll encounter inconceivable adversity, beat your rivals, and achieve new heights. Take advantage of amazing prizes and hone your skills along the way.

Join your friends, or play with others across the globe:

Multiplayer games can also be played with friends or online players around the world with slither.io. There is an immense guide to help you develop your worm, and you can take on many players at the same time. Then you can handle the huge foes more easily. To reach the highest-ranking and deal with in-game issues, you need to achieve the highest ranking.

slither io mod apk
slither io mod apk

Your own worms can be planned and redone:

Slither.io offers customizations for the players who are interested. It offers numerous features that allow players to create their own worm. Users can customize their worms according to their preferences. You should participate in online matches to show off your worms to your competitors.

Technical details of Slither io Mod Apk :

File NameSlither io Mod Apk
Android Requires5.0+
Size16.9MB
Type of License Freeware
Last Update2 days ago
SystemAndriod
CategoryAction
Tag.com_Slither io Mod Apk
PriceFree
Package nameSlither io Mod Apk -pkg
Installs1000000+
Setup Type .apk
Setup File NameSlither io Mod Apk .apk

Personal review:

I have personally played this game and enjoyed playing it too much. While playing we concluded that this is one of the best in all expects because having great graphics and speed. No type of lag has been faced by me and our team so I really recommend this game to all of you.

How to Install On Andriod:

To download Slither io, you need to enable the Installation feature for 3rd party apps from unknown sources. For that you need to do is enable the “Allow installation of apps from unknown devices” option.
This feature will allow installing the apps from any third-party website, as well as this feature is also required to install the apps apart from Google Play Store.
So the question raise is how to enable this feature for installing the apps?

For this, follow these steps:

• Go to a Mobile setting.
• Then go to the Additional settings option.
• Now select the privacy menu.
• Here you will find the “Allow installation of apps from unknown sources” option.
• Enable this option.
Once you enable the feature, your mobile device is set to install the app on your devices
• Then click on the Downloaded Apk file.
• After that, click on the install button and wait for a few seconds for installing the app on your Mobile.
• Once the installation is finished, you will find an open button. Click on it to open the application, and you are all done.

Download Slither io Mod Apk :

• Click on the “Download Now” button and you will be moved to the next Download page.
• On the next page, download the file from the Download button.
• You can see the downloading file in the notification bar.
• Visit us daily for more apps, enjoy and bookmark our website.

Before Installing you can delete the previous application of this game so the slither.io hacked apk will work well for you. Hope you will like this mod menu apk very much.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *