Viki Premium Mod Apk 6.18.1 (بريميوم مفتوح ، إعلان مجاني)

Viki Premium Mod Apk
تقييم

تميل Viki Premium Mod Apk إلى الوقوع في دائرة الدراما الآسيوية عندما تكون متورطًا فيها. تكتشف أولاً الدراما الكورية عن طريق الصدفة. يصبح Netflix قليلًا جدًا لإشباع رغباتك بمجرد أن تتورط في الأمر.


تتوفر جميع الأعمال الدرامية الآسيوية تقريبًا على موقع الويب الخاص بهم ، بما في ذلك الأعمال الدرامية الكورية. إنه مثل Netflix بالنسبة للدراما الآسيوية. الأفلام الآسيوية متوفرة أيضًا على موقع الويب الخاص بهم. هناك العديد من الفئات الأخرى بالإضافة إلى الدراما ، بما في ذلك الحركة والكوميديا والمحققين وما إلى ذلك.

باستخدام Viki: Stream Asian TV Shows ، سيتمكن مستخدمو Android من الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأفلام الرائعة المتوفرة في أي وقت. شاهد مجموعة متنوعة من الأفلام والعروض المختلفة على جهاز Android الخاص بك من خلال تصفح العديد من الخيارات المختلفة. مع Viki: Stream Asian TV Shows ، ستستمتع بالعديد من الميزات المثيرة للاهتمام داخل التطبيق والتي تجعله متميزًا عن التطبيقات المماثلة ، بما في ذلك VIU.

Viki Premium Mod Apk
تحميل Viki Premium Mod Apk

استخدم برامج viki pass hack للتلفزيون الآسيوي على أي جهاز يعمل بنظام Android للاستمتاع بالترفيه المحمول. سيكون لديك وصول إلى العديد من المحتويات الممتازة القابلة للبث والتي لن تجدها في أي مكان آخر. ستتمكن من الاستمتاع بقائمة طويلة من خيارات الأفلام والعروض والبرامج التلفزيونية ، فضلاً عن الاستمتاع مع التطبيق على أكمل وجه.

جرب هذا أيضًا: برنامج Adobe Acrobat Reader Mod Apk 

يمكن لمستخدمي Android دائمًا اختيار تنزيل الإصدار المجاني من viki no ads Shows على متجر Google Play لبدء استخدام تطبيق دفق الأفلام الممتاز هذا. يمكنك استلامه والبدء في مشاهدة بعض الأفلام والعروض داخل التطبيق على الفور. من أجل استخدام تطبيق الأفلام كامل الميزات ، ستحتاج إلى الاشتراك في اشتراكات معينة داخل التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب برامج viki premium apk التليفزيونية الآسيوية اتصالات قوية بالإنترنت من أجل توفير عرض ثابت للأفلام والبرامج التلفزيونية. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من منح التطبيق العديد من الأذونات المطلوبة للحصول على ميزات التطبيق السلسة والمُرضية.

سمات:

كن جزءًا من هذا المجتمع المذهل عبر الإنترنت:
يمكنك أيضًا الدردشة مع مستخدمين آخرين عبر الإنترنت أثناء مناقشة الأعمال الدرامية الشيقة التي شاهدتها للتو في Viki: Stream Asian TV Shows ، بالإضافة إلى مشاهدة أفلامك وعروضك المفضلة. شارك في المناقشات الساخنة والنكات المضحكة في قسم التعليقات لجعل التجربة داخل التطبيق أكثر جاذبية ومتعة.

Viki Premium Mod Apk
تحميل Viki Premium Mod Apk

البدء سهل مع واجهة مستخدم بسيطة ويمكن الوصول إليها:

باستخدام Viki: Stream Asian TV Shows ، يمكن لمستخدمي Android الاستمتاع ببث الأفلام بطريقة بسيطة وسهلة الوصول على الفور. باستخدام واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، من السهل العثور على ما تبحث عنه من بين مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. ابدأ الآن واستمتع بالتطبيق الرائع.

الدراما الآسيوية التالية مثيرة للاهتمام:

تقدم Viki: Stream Asian TV Shows لمستخدمي Android الفرصة للبحث في مجموعة الأفلام الضخمة مع الآلاف من الأعمال الدرامية الرائعة من أي بلد آسيوي. مع مجموعتنا الكبيرة من الدراما الكورية ، يمكنك مشاهدة برامجك المفضلة. تتوفر مجموعة متنوعة من المسلسلات ، بما في ذلك The Heirs و Boys Over Flowers و Hotel Del Luna. اختر مسلسلات الدراما الكورية المفضلة لديك من الأحدث إلى الكلاسيكيات.

باستخدام Viki ، فأنت متأكد من جميع المحتويات القانونية:

Viki: Stream Asian TV Shows هو التطبيق الذي يمكنك الوثوق به دائمًا إذا كنت ترغب في مشاهدة المحتوى المرخص قانونًا ، نظرًا لأن هذا التطبيق يمنح مستخدمي Android الوصول إلى محتواه المرخص. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن الفيروسات أو فقدان البيانات باستخدام هذا التطبيق الأصلي من Viki.

الأفلام والعروض التالية متاحة للمشاهدة:

تقدم Viki: Stream Asian TV Shows أيضًا مجموعة كبيرة من الأفلام من أنواع مختلفة لمستخدمي Android جنبًا إلى جنب مع الأعمال الدرامية الآسيوية. بغض النظر عن الأفلام التي تريدها على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك اختيارها والبدء في مشاهدتها وقتما تشاء.

تعرف على كيفية استخدام مشغل الفيديو الذي يأتي مع الكمبيوتر:

بالإضافة إلى تقديم مشغل فيديو مدمج مع العديد من الميزات التي يمكن الوصول إليها ، يضمن Viki: Stream Asian TV Shows الاستمتاع بتجربة البث على أكمل وجه. يمكنك تغيير دفق مقاطع الفيديو وتخصيص تجربة التشغيل واستخدام مجموعة واسعة من الأدوات والميزات داخل التطبيق. كل هذا من شأنه أن يجعل مشاهدة الأفلام والعروض أكثر متعة.

Viki Premium Mod Apk
تحميل Viki Premium Mod Apk

استفد من التجربة عبر الأنظمة الأساسية:

يتمتع مستخدمو Android الآن بالقدرة على استخدام عروض viki pass vs Dramafever premium على العديد من أجهزتهم التي تعمل بنظام Android ، وليس فقط الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، حتى يتمكنوا من الاستفادة الكاملة من تجربة بث الأفلام. على النقيض من ذلك ، يتيح لك التطبيق الاتصال بـ Roku و Android TV و Google Chromecast و Fire TV ، من بين أجهزة أخرى. سيتم تحسين تجارب البث نتيجة لذلك.

تتوفر الترجمات لعروضك وأفلامك المفضلة:

الآن بعد أن أصبح بإمكانك بث عروض apk لـ حمى الدراما بالعديد من اللغات المختلفة ، يمكنك الاستمتاع بـ Viki: Stream Asian TV Shows. يمكن ترجمة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني تختاره بأي لغة. يمكن لمستخدمي Android الوصول إلى الآلاف من العروض والدراما المترجمة بعدة لغات من خلال Viki: Stream Asian TV Shows. يوفر هذا التطبيق المذهل 150 خيارًا مختلفًا للغة ، لذا ستستمتع بها بالتأكيد.

التفاصيل الفنية لـ Viki Premium Mod Apk:

اسم الملفتحميل Viki Premium Mod Apk
اخر تحديث2 منذ أيام
يتطلب Android5.0+
بحجم12.21 ميجابايت
التثبيتات1000000+
نوع الإعداد .apk
بطاقة شعار.com_Viki Premium Mod Apk
نظامأندريود
سعرحر
نوع الترخيص مجانية
اسم الحزمةتحميل Viki Premium Mod Apk -pkg
الإعداد اسم الملفتحميل Viki Premium Mod Apk .apk
فئةوسائل الترفيه

المراجعة الشخصية:

لقد لعبت هذه اللعبة شخصيًا واستمتعت بلعبها كثيرًا. أثناء اللعب ، خلصنا إلى أن هذا هو واحد من الأفضل في كل التوقعات لأنه يحتوي على رسومات رائعة وسرعة. لم أواجه أي نوع من التأخير من قبل أنا وفريقنا ، لذا أوصي جميعًا بهذه اللعبة حقًا.

كيفية التثبيت على Andriod:

لتنزيل Omlet Arcade ، تحتاج إلى تمكين ميزة التثبيت لتطبيقات الطرف الثالث من مصادر غير معروفة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تمكين خيار "السماح بتثبيت التطبيقات من أجهزة غير معروفة".
ستسمح هذه الميزة بتثبيت التطبيقات من أي موقع ويب تابع لجهة خارجية ، بالإضافة إلى أن هذه الميزة مطلوبة أيضًا لتثبيت التطبيقات بصرف النظر عن متجر Google Play.
لذا فإن السؤال المطروح هو كيفية تمكين هذه الميزة لتثبيت التطبيقات؟
لهذا ، اتبع الخطوات التالية:
• اذهب إلى إعداد الهاتف المحمول.
• ثم انتقل إلى خيار الإعدادات الإضافية.
• الآن حدد قائمة الخصوصية.
• ستجد هنا خيار "السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة".
• قم بتمكين هذا الخيار.
بمجرد تمكين الميزة ، يتم تعيين جهازك المحمول لتثبيت التطبيق على أجهزتك
• ثم انقر فوق ملف APK الذي تم تنزيله.
• بعد ذلك ، انقر فوق زر التثبيت وانتظر بضع ثوانٍ لتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.
• بمجرد الانتهاء من التثبيت ، ستجد زر فتح. انقر عليها لفتح التطبيق ، وقد انتهيت من كل شيء.

تنزيل Dude Theft Crime Mafia Gangster:

• انقر فوق الزر "تنزيل الآن" وسيتم نقلك إلى صفحة التنزيل التالية.
• في الصفحة التالية ، قم بتنزيل الملف من الزر "تنزيل".
• يمكنك رؤية ملف التنزيل في شريط الإعلام.
• قم بزيارتنا يوميًا لمزيد من التطبيقات ، واستمتع بالموقع الإلكتروني الخاص بنا وقم بوضع إشارة مرجعية عليه.

قبل التثبيت ، يمكنك حذف التطبيق السابق لهذه اللعبة حتى يعمل تطبيق Viki Premium Mod Apk جيدًا من أجلك. آمل أن تعجبك هذه القائمة المعدلة apk كثيرًا.

 

arArabic

Viki Premium Mod Apk 6.18.1 (Premium Unlocked, Ad free)

Viki Premium Mod Apk

Viki Premium Mod Apk you tend to get caught up in the cycle of Asian dramas when you are so into them. You first discover Korean dramas by chance. Netflix becomes too little to satisfy your cravings as soon as you get hooked.


There are almost all Asian dramas available on their website, including Korean dramas. It’s like Netflix for Asian dramas. Asian movies are also available on their website. There are many other categories in addition to drama, including action, comedy, detective, etc.

With Viki: Stream Asian TV Shows, Android users will have access to a large collection of amazing movies that are available at any time. Watch a variety of different movies and shows on your Android device by browsing the many different options. With Viki: Stream Asian TV Shows, you’ll enjoy many interesting in-app features that make it stand out from similar apps, including VIU.

Viki Premium Mod Apk
Viki Premium Mod Apk

Utilize viki pass hack Asian TV Shows on any Android device to enjoy your portable entertainment. You’ll have access to many premium streamable contents that you won’t find anywhere else. You will be able to enjoy a long list of movie, show, and TV program options, as well as have fun with the app to the fullest.

Also Try This: Adobe Acrobat Reader Mod Apk 

Android users can always choose to download the free version of viki no ads Shows on the Google Play Store to get started with this excellent movie streaming app. You can pick it up and start watching some of the in-app movies and shows right away. In order to use the fully-featured movie app, however, you’ll need to subscribe to certain in-app subscriptions.

In addition, viki premium apk Asian TV Shows requires strong Internet connections in order to provide stable viewing of the movies and TV shows. Additionally, make sure that you give the app many permissions, which are required for smooth and satisfying app features.

Features:

Become a part of this amazing online community:
You can also chat with other online users as you discuss the interesting dramas that you just watched in Viki: Stream Asian TV Shows, in addition to watching your favorite movies and shows. Participate in heated discussions and funny jokes at the comment section to make the in-app experience more engaging and enjoyable.

Viki Premium Mod Apk
Viki Premium Mod Apk

Getting started is easy with a simple and accessible UI:

With Viki: Stream Asian TV Shows, Android users can enjoy movie streaming in a simple and accessible way right away. By using intuitive UI, it’s easy to find what you’re looking for amongst the variety of entertainment options. Get going right away and enjoy the awesome app.

The following Asian dramas are interesting:

Viki: Stream Asian TV Shows offers Android users the chance to search through the huge movie collection with thousands of fascinating dramas from any Asian country. With our large collection of Korean Dramas, you can watch your favorite shows. A variety of series are available, including The Heirs, Boys Over Flowers, and Hotel Del Luna. Choose your favorite Korean drama series from the newest to the classics.

Using Viki, you are assured of all legal content:

Viki: Stream Asian TV Shows is the app you can always trust if you want to watch legally licensed content, since this app gives Android users access to its licensed content. Additionally, you do not have to worry about viruses or data loss by using this authentic app from Viki.

The following movies and shows are available to watch:

Viki: Stream Asian TV Shows also offers a huge selection of movies from different genres to Android users alongside Asian dramas. Regardless of what movies you want on your Android device, you can choose them and start watching whenever you want.

Learn how to use the video player that comes with the computer:

In addition to offering a built-in video player with many accessible features, Viki: Stream Asian TV Shows ensures that you enjoy the streaming experience to the fullest. You can change the stream videos, customize the playback experience, and use a wide range of in-app tools and features. All of this should make watching movies and shows more enjoyable.

Viki Premium Mod Apk
Viki Premium Mod Apk

Take advantage of the cross-platform experience:

Android users now have the ability to use viki pass vs dramafever premium Shows on many of their Android devices, not just smartphones and tablets, so they can take full advantage of the movie streaming experience. By contrast, the app allows you to connect to your Roku, Android TV, Google Chromecast, and Fire TV, among other devices. Streaming experiences will be improved as a result.

Subtitles are available for your favorite shows and movies:

Now that you can stream drama fever apk shows in many different languages, you can enjoy Viki: Stream Asian TV Shows. Any movie or TV show you choose can be subtitled in any language. Android users can access thousands of subtitled shows and dramas in a variety of languages through Viki: Stream Asian TV Shows. This amazing app offers 150 different language options, so you’ll definitely enjoy it.

Technical details of Viki Premium Mod Apk:

File NameViki Premium Mod Apk
Last Update2 days ago
Android Requires5.0+
Size12.21MB
Installs1000000+
Setup Type .apk
Tag.com_Viki Premium Mod Apk
SystemAndriod
PriceFree
Type of License Freeware
Package nameViki Premium Mod Apk -pkg
Setup File NameViki Premium Mod Apk .apk
CategoryEntertainment

Personal review:

I have personally played this game and enjoyed playing it too much. While playing we concluded that this is one of the best in all expects because having great graphics and speed. No type of lag has been faced by me and our team so I really recommend this game to all of you.

How to Install On Andriod:

To download Omlet Arcade, you need to enable the Installation feature for 3rd party apps from unknown sources. For that you need to do is enable the “Allow installation of apps from unknown devices” option.
This feature will allow installing the apps from any third-party website, as well as this feature is also required to install the apps apart from Google Play Store.
So the question raise is how to enable this feature for installing the apps?
For this, follow these steps:
• Go to a Mobile setting.
• Then go to the Additional settings option.
• Now select the privacy menu.
• Here you will find the “Allow installation of apps from unknown sources” option.
• Enable this option.
Once you enabling the feature, your mobile device is set to installing the app on your devices
• Then click on the Downloaded Apk file.
• After that, click on the install button and wait for a few seconds for installing the app on your Mobile.
• Once the installation is finished, you will find an open button. Click on it to open the application, and you are all done.

Download Dude Theft Crime Mafia Gangster :

• Click on the “Download Now” button and you will be moved to the next Download page.
• On the next page, download the file from the Download button.
• You can see the downloading file in the notification bar.
• Visit us daily for more apps, enjoy and bookmark our website.

Before Installing you can delete the previous application of this game so the Viki Premium Mod Apk will work well for you. Hope you will like this mod menu apk very much.

 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *